الرئيسية
لهذه الاسباب ثارت عصبية الملقي
التاريخ : 2016-03-22
الوقت :

لهذه الاسباب ثارت عصبية الملقي

الملقي يفتح النار على شركة الأسواق الحرة في العقبة

المستور – خاص

خرج رئيس سلطة إقليم العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي عن طوره حيث فتح النار على شركة الاسواق الحرة الاردنية بصوت عال لايوحي بان لدى الملقي اي ثقة في مشروع تعتزم الشركة تنفيذه في العقبة.

قال مصدر موثوق في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة إن رئيس سلطة إقليم العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي هاجم إدارة شركة الاسواق الحرة أثناء رعايته لتوقيع اتفاقية لإنشاء مول تجاري مستفسرا عن كثير من الحقائق والمعلومات التي تخص هذه الاتفاقية التي لم تقنع الملقي كثيرا .
واكد شاهد عيان حضر توقيع الاتفاقية إن الملقي وبخ ادارة شركة الاسواق الحرة الاردنية مخاطبهم قبل توقيع الاتفاقية (( انا لم آتي هنا شاهد زور لبناء دكاكين يتم تاجيرها فيما بعد وعلى حساب اراضي الدولة ومصلحة الاردنيين ولن اقبل إن تكون هذه الاتفاقية الا لبناء مول تجاري يستفيد منه الاردنيون في فرص العمل والتسوق"
واضاف المصدر إن الملقي الذي يعتبر احد الطامحين بالقفز الى الدوار الرابع كاد إن يلغي رعايته لتوقيع الاتفاقية حيث بدأ عصبيا جدا على غيير عادته ما اثار استغراب الحضور الذين حضروا توقيع اتفاقية مبهمة .
واضاف المصدر إن احد العوامل التي استفزت الملقي وزادت من عصبيته جلوسه الى جانب المهندس غسان غانم مدير تطوير العقبة الذي كان نائما طيلة فعاليات توقيع الاتفاقية .
واضاف إن الملقي كان ينظر لغسان غانم وهو نائم كعادته في الاجتماعات وكان الملقي ويتأفف كثيرا كون غانم هو من يمثل الحكومة المالكة للاراضي في توقيع هذه الاتفاقية ولم يعي شيئا مما قيل في فعاليات توقيع الاتفاقية .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق