الرئيسية
جمال مصالحة مرشحا للامركزية
التاريخ : 2017-08-09
الوقت : 01:22 pm

جمال مصالحة مرشحا للامركزية

المستور الاخباري
 



جمال محمد المصالحة ليس مرشحا للانتخابات اللامركزية عن  منطقة المعدي الجديدة فحسب ، انما من وجهاء و حكماء البلقاء . المصالحة تربطه بالمنطقة و اهلها علاقات وثيقة ممتدة ، والمصالحة من اوائل المزراعين في الاغوار ومازال صامدا في القطاع الزراعي رغم ما يواجه من تحديات و صعاب جمة .


واكثر ما يشغل بال و اهتمام المصالحة هو قضايا الناس و مطالبهم وهمومهم ، ولا ينفك يوما عن
 الاستماع اليها . وهذا الاقتراب من الناس ليس وليد اللحظة الانتخابية أنما موروث من بيت عريق عرف دوما بفعل  الخير ومساعدة الاخرين .


 و بلدية المعدي الجديدة من بوابات الزراعة في الاردن ، وتحتضن في جنباتها و احضانها اكبر مزارع  الحمضيات و الخضار و الفواكهة وغيرها . فهي سلة غذاء الاردني ، و مستودع التصدير الزراعي أيام "الخير و العز " ، وقبل أن تطال أيدي العبث و الاهمال الرسمي الاقتصاد الزراعي .


المصالحة مطمئن ، ويبدو على الاطمئنان أكثر لثقته فان الاردن بلد محمي من الله ، و أن بركات القداسة تحمي البلاد و اهلها ، وما من مشكلة عصيبة قد تمر على البلاد و اهلها الا و أن تفرج بعون الله و حكمة قيادته .


ومن ابرز العناوين الانتخابية التي يطرحها المصالحة في برنامجه : خدمة المواطنيين ، و تطوير وتحسين  مستوى الخدمات و البنى التحتية ، وايصال  اصوات المزراعين و قضاياهم وما يواجهون من تحديات صعبة و جمة الى أهل القرار . 


و يقر المصالحة بوجود احجاف بحق المعدي الجديدة و الاغوار . و المتعاقبون من نواب و اعيان و 
رؤساء بلديات تعاملوا مع الغور بتهميش واقصاء شديد ، ولم يلتفوا الى مظالم و مطالب اهالي المنطقة ، 
و ما يواجهون اليوم من مصاعب عويصة جراء ارتفاع معدل الفقر والبطالة و انعدام التنمية .






   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق