الرئيسية
المحسين : يتهم وزيرة التنمية الاجتماعية : بالجهوية وعدم الموضوعية ...وهذه استقالتي
التاريخ : 2013-10-03
الوقت : 01:09 pm

المحسين : يتهم وزيرة التنمية الاجتماعية : بالجهوية وعدم الموضوعية ...وهذه استقالتي



المستور الاخباري


 قدم مدير الأسرة والطفولة في وزارة التنمية الاجتماعية وليد المحيسن استقالته من منصبه الى الوزيرة ريم أبو حسان، مبررا أسباب استقالته بالطريقة التي تتعامل بها الوزيرة.

وقال المحيسن في كتاب استقالته الذي وصل المستور الاخباري" نسخة منه ان الوزيرة تتسم ب"الانفعالية والشخصنة وعدم الموضوعية"، في ملفات تمس الامن الاجتماعي الأردني.

واتهم المحيسن أبو حسان بتوظيف فريق يمت بصلة جغرافية لها، لافتا الى انه لا يريد ان يكون بحكومة تهدد النسيج والأمن الاجتماعي، للمجتمع والوطن.

وطالب الوزيرة بقبول استقالته.

وأوضح المحيسن مجموعة في بيانه الصحفي  التفاصيل عديدة   أهمها:

"إشارة للمكالمة الهاتفية التي تلقيتها من معاليكم مساء اليوم الموافق 19 – 9 -2013 في تمام الساعة الخامسة والربع بخصوص موضوع المدعوة ( ب ) إحدى خريجات دور الرعاية والمشتكية على السيد ( ح ع) بخصوص التلاسن ما بينهما ووصول القضية إلى المركز الأمني وإعطاء أهمية قصوى للموضوع المذكور ومن خلال المكالمة شعرت أن مدار البحث إننا معنين بموضوع الشكوى المقدمة للمركز الامني ويعلم الله انني بذلت جهود جمة لإنهاء الإشكالية من قبل الطرفين وللعلم ان هذا الموضوع ذات صفة شخصية وليس له علاقة بمهام مديرية الأسرة والطفولة ، وكانت المكالمة انفعالية وشعرت وكأنها إدانة وعليه ارجو من معاليك ومن باب المهنية بالعلم ان بعض القضايا التي تم طرحها بطريقة رسمية والمتعلقة بالعمل على سبيل المثال لا الحصر والتي لم يتخذ أي اجراء بخصوصها".

**"الملاحظات المقدمة لك من قبلي بما يتعلق ببعض دور الرعاية وخاصة دار البر" .

**"موضوع احتضان الطفلة (ه) من قبل المدعو (ا) والتي ظهرت أسرتها البيولوجية ولغاية تاريخه ونحن بانتظار أي إجراء من قبل معاليك لتسليم الطفلة لأسرتها البيولوجية وهذا الموضوع سبب لي ارق نفسي ويتعارض مع أخلاقيات المهنة".



**"ملف الأيتام والذي أصبح يخضع من قبلكم بطريقة انفعالية أكثر منها مهنية"

** "آلية العمل بالوزارة في عملية اتخاذ القرارات ومعالجة المشكلات وحتى في رسم السياسات والتعامل مع الموظقين لا تتفق مع إدارة الفريق الواحد فهي تأخذ طابع ولون واحد".

**"وعطفا على ما سبق وحتى أنئى بنفسي عن مخالفة عدم ممارستي لأخلاقيات المهنة بشكل عام ومخافة رب العالمين بشكل خاص فعذراً معاليك سأتقدم باستقالتي اعتبارا من 22- 9 -2013 وسأزود المعنيين باستقالتي"
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق