الرئيسية
وزارة الاوقاف المال العام في خطر ... 70 الف دينار فاتورة كهرباء مسجد في الزرقاء
التاريخ : 2014-01-16
الوقت : 12:28 pm

وزارة الاوقاف المال العام في خطر ... 70 الف دينار فاتورة كهرباء مسجد في الزرقاء

 


المستور الاخباري

وصلت جفرا نيوز وثائق خطيرة تكشف عن  تجاوزات مالية بفواتير الكهرباء الخاصة بعدد من  مساجد محافظة الزرقاء، حيث وصلت قيمة فاتورة الكهرباء لشهر 12 من العام 2013في بعض المساجد الى اكثر من سبعون الف دينار .

التجاوزات المالية الكبيرة وغير المبررة شملت العديد من المساجد والغريب في الامر ان احد هذه المساجد لا تقام فيه صلاة الجمعة ووصلت فاتورة الكهرباء فيه  حوالى 71 الف دينار لشهر 12 الماضي .

مراقبون استغربوا قيمة الفواتير العالية موضحين الى انه لايمكن السكوت عن هذه التجاوزات وانه يجب على شركة الكهرباء  توضيح الامور وفتح تحقيق فوري حول القضية .

واشاروا الى انه لوحظ ان فواتير الكرباء لمساجد الزرقاء تتضاعف بشكل كبير ودون مبرر 

وعلمت جفرا نيوز من مصدر مسؤول داخل وزارة الاوقاف ان الوزارة تنوي فتح تحقيق بتجاوزات شركة الكهرباء وفواتيرها المبالغ بها  للمساجد .

وتاليا اسماء بعض المساجد التي وردت في الكشف واسعار فواتير الكهرباء لها :

1- مسجد ابو خشبة في منطقة بيرين ومساحته 120 متر ولا تقام فيه صلاة الجمعة ،واحد وسبعون الفا وتسعمائة وسبعون دينار و325 فلس

2- مسجد الامير محمد المبارك في حي الامير محمد المساحة 1200 متر وتقام فيه صلاة الجمعة ،المبلغ المطلوب حسب الكشف اربعة الفا وثلاثمائة وتسعة وثلاثون دينار و172 فلسد

3-مسجد عبدالرحيم الخلايلة في منطقة الجبل الابيض المساحة 300 متر وتقام فيه صلاة الجمعة،الميلغ المطلوب حسب الكشف اربعة الاف واثنان وستون دينار و248 فلس

4- مسجد انس بن مالك في حي الحسين مساحته 1200 متر وتقام فيه صلاة الجمعة ، المبلغ المطلوب حسب الكشف الفان وثمانمائة واثنان وعشرون دينار و300 فلس .

نقلا عن جفر نيوز
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق