الرئيسية
فضايح مدينة الجبهية الترويحية .. نعي لامانة عمان الكبرى
التاريخ : 2014-08-26
الوقت : 07:13 pm

فضايح مدينة الجبهية الترويحية .. نعي لامانة عمان الكبرى





المستور الاخباري


هناك من يريد "لململة " فضايح  مدينة الجبيهة الترويحية ، انه مشهد اعتدناه في المؤسسات الحكومية ، فضايح عملاقة  تختفي دون سابق أنذار ، أكثر من مئة شكوى من موظفي المدينة  وصلت الى أمين عمان
عقل بلتاجي ومدير المدينة المهندس فوزي مسعد ،ولم يعرف ما هو مصيرها ؟



يعاقب الموظفون المشتكون " أداريا " وتلاحقهم قرارات تعسفية ، أما " الجناة " الحقيقون فابواب الادارة العليا للامانة  مفتوحة لهم ، ليس من بعدهم و لا قبلهم أي عقاب أو حساب أو حتى سؤال ، فماذا عن تلك الشكاوي التي يرفعها موظفو المدينة الى أمين عمان ، سؤال نفرده أمام  عقل بلتاجي  لغرض الاجابة .


فضايح مدينة الجبيهة الترويحية ما هو أداري منها  وصلت الى ديوان المحاسبة و مكافحة الفساد ، و فضايح أخرى من نطاق " أخلاقي " وصلت الى الامن العام ، و التحقيق بها يقال أنه قائم ، والمصيبة الاكبر أن مدير المدينة فوزي مسعد يعلم بكل صغيرة و كبيرة ، ولم يجرؤ على أتخذ أي قرار .


كل هذا الضجيج  في مدينة الجبيهة الترويجية يوجب على امين عقل بلتاجي أن يتدخل ليحقق العدل و ينصف المظلومين في مدينة الجبيهة ، و يخرجها من حالة الهلع  و الفوضى التي تعيشها جراء فشل وتردي أدارتها العليا .

ولكن في الواقع الازمة الازمة تكبر و تتفجر يوميا ، و بحسب ما أفادت مصادر مطلعة فان الامن العام باشر  قبل أيام بالتحقيق في قضتين أخلاقتين  وقعتا داخل المدينة ، و أن ثمة قضايا أخرى مازالت حبيسة الادراج تنتظر قرارا يفرج عنها .


تفاصيل المشهد الاسود القادمة من مدينة الجبيهة مرعبة و مقلقة ، و بالحقيقة ثمة أسرار يصعب نشرها و حتى نقولها .. ولايفهم ما هو سر مغزى التستر عليها ؟ ربما أن المدى الافتراضي للادارة العقيمة ، المشهد يحمل كوارث و مفاسد لابد من تسريع فتح تحقيق من جهات عليا  مباشر و سريع بها .
 

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق