الرئيسية
التلفزيون الاردني .. هههه
التاريخ : 2015-01-15
الوقت : 01:30 pm

التلفزيون الاردني .. هههه

المستور الاخباري


كتب : المحرر المناوب

يبدو أن ثمة مؤسسات حكومية أضاعت -ماء وجهها- ، مرة أخرى لا بد من التوقف عند سياسة التلفزيون الاردني في التعامل مع الشؤون الوطنية العامة ، وما تثيره من موجة استنكار عارمة .. تساؤلات كثيرة مجبرون على طرحها في مواجهة بيانات بوهيمية لمؤسسة الاذاعة و التلفزيون تتغنى بالانتصار و الانجاز
والتفوق بالتعاطي و التعامل مع الثلجة الاخيرة .

تلك واحدة من حقائق واضحة وجلية لازمة الاعلام الرسمي الاردني الذي لا يعرف لمن يهلل و يزمر ، ليس ثمة قواعد ومعايير موضوعية و مهنية ضابطة للعمل الاعلامي ، وفقا لعقلية "المشايلة والتخبط " يتم تناول الشؤون و القضايا العامة و التعاطي معها .

"خفة "واستهتار و لامبالاة "المشاهد " وبالطبع الاردني تحديدا لانه باعتقادي ليس ثمة مشاهد عربي أو اجنبي للشاشة الاردنية ، التلفزيون الاردني يقدم وجبات أعلامية غريبة تجمع في تفاصيلها خلطات لهواة و مرتجلين و باعي كلام وأميين ، مع رشة من قلة الوعيء و الضعف اللغوي و انعدام الحد الادنى للمهارات
و الخبرات في مواجهة عدسات الكاميرا .

اخطاء فاضحة و قاتلة أرتكبها التلفزيون خلال الثلجة و اكتشفها الاردنيون ، تعبئة و تحشيد اعلامي فقير  
و هزيل .. تقارير أعلامية : مركبة ومفبركة و بعضها قديم بث منذ أعوام عن يحذر و يرشد المواطنيين و أخرى ترصد و تعظم أنجاز لمؤسسة حكومية ما .

التلفزيون الاردني و أقولها مجروحا ، يفقد يوميا من رصيده الايجابي لدى المواطن الاردني ، و أن تبقى رصيد بالاصل .. ما ارتكب من فضائع اعلامية خلال الثلجة لا اللوم الزملاء عليها ، فالمؤسسة بلا عقل ولا مرشد و لا موجه ، مع كل أسف .

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق