الرئيسية
راغب علامة يكشف سر انسحابه من “ارب ايدول”
التاريخ : 2016-02-02
الوقت : 01:57 pm

راغب علامة يكشف سر انسحابه من “ارب ايدول”

المستور الاخباري

شف الفنان اللبنانيّ راغب علامة سر انسحابه من برنامج أراب أيدول؛ مؤكداً أنه وجد نفسه ليس في مكانه وأن البرنامج كان يتجه في مسار غير الذي يريده، خصوصا وأنه بحسب وصفه أبعده عن فنه وأخذ الكثير من وقت إنتاج أغانيه وحفلاته.

وأكد خلال حلوله ضيفًا على برنامج “مصارحة حرة” أنه خرج من البرنامج وعلاقته ممتازة مع مجموعة MBC، ونفى وجود تناقض بين إعلان انسحابه من برامج المسابقات وعودته مرة أخرى ومشاركته في The X Factor لأن الأسباب التي كانت وراء انسحابه من أراب أيدول لم تعد موجودة قائلاً: “ليس هناك إلا الأغبياء الذين لا يغيرون رأيهم”.

وعن صراعه مع المطربة الإماراتية أحلام، نفى راغب وجود صراع من الأساس، وأنها كانت سببًا غير مباشر لانسحابه من البرنامج، موضحًا أن هناك تصرفات قامت بها على الهواء في البرنامج لم تعجبه وطلب من المنتجين أن يكونوا أكثر حرصاً أثناء البث المباشر، ولما وجد تهاوناً من جانبهم رفض الاستمرار.

ونفى راغب صحة الحديث عن دفع أحلام 50 مليون دولار كشرط جزائي لخروجه من أراب أيدول أو أنها رشحته لبرنامج The X Factor، وأن هناك بعض التصريحات لا تستحق الرد عليها لأن الكبار لا يردون على مثل تلك الأشياء.

وأوضح أن القائد يرد بعدم الرد وهذا هو الرد الأقوى، وقال “لا يوجد صراع إذا كان هناك غلط ألجّمه، وطبعاً أنا الفائز لأنه عندما أحافظ على صورتي أمام الناس فأنا الفائز، وفي الموسم الثالث عندما خفت على صورتي رحلت لأني خفت على الموسم وصورتنا أمام الناس”.


 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق