الرئيسية
شوكة الأردن الأخبارية
التاريخ : 2012-04-18
الوقت : 11:42 am

شوكة الأردن الأخبارية

شوكة الأردن الأخبارية

 

المستور الاخباري

 

بقلم: ابراهيم ارشيد النوايسة

Abosaif_68@yahoo.com

 

 

ان ما جرى وما يجري على ارض الأردن من احداث متسارعة وتعامل اجهزة الإعلام معها بصورة سلبية هذا يعني بأن اعلامنا ما زال في يد القبضة الأمنية . (إعلام هابط)

لم اشاهد في يوم من ذات الايام بأن الصحف الأردنية تنقل لنا خبر حقيقي (بمعنى) أنها تحوم حول الحدث ولا تنقل جوهر الحدث .

لا توجد شفافية حقيقية في نقل حقيقة الاجواء الاردنية ؟؟

إن هذا الشعب المشحون غضباً على فقره وعلى أمته التي تغتصب وتقتل يومياً إما تعذيباً واما قتلاً برصاص ، ووسائل الإعلام تستنكر وجود الخلل الحقيقي للغضب العارم ، بل هي توحي بأن هنالك حركات اسلامية قادمة أو هابطة من السماء تريد تغير الحقائق المزيفة تريد مسح الأنظمة المستبدة تريد اعلان الحرية للشعوب العربية ، لا تغوص بالحدث .

أعتقد بأن الصحافة الحرة الجرئية عليها تفجير الحدث ، فما يجري على ارض الشام لاتنقل تفاصيله خشيةً من إثارة الشعب وتتحدث عن النسيج الوطني وتبتعد عن النسيج القومي العربي .

لا يسمح لهذه الصحافة الغوص في قيعان البحار واصطياد الؤلؤ والمرجان ، ان المتتبع جيداً لدور وسائل الأعلام الأردنية يعرف كيف تتبع سياسة (فش غلك) ، الفاسدين والمفسدين يتسترون خلف استار الحقد والأسى ويمرحون ويتبجحون بكل وقاحة سافرة عبر وسائل الإعلام المختلفة ، يكاد كلامهم يشبه السحر وهم الجناة الحقيقيون ، اللصوص الذين سرقونا وعاثوا في الأرض فساداً ، يتكلمون عن مكافحة الفساد وكيف سيتم برنامج الإصلاح ويعلنون ايحاءً بأنهم شرفاء الوطن وبأنهم رموز واعلام الوطن هذا الوطن المسكين الذي ذبح على طاولات المفوضات الدولية والمؤمرات السرية

منهم من يحتمي خلف العشيرة ومنهم من يختفي خلف القبيلة .

ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة لا تستطيع الا التزمير (والتطويط لهم ) بل تساعدهم بشكلً أو بأخر على نشر الرذيلة ، فاحذروا هذه الصحف العميلة .

)ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام ( 204 ) وإذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد ( 205 ) وإذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالإثم فحسبه جهنم ولبئس المهاد )

 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق