الرئيسية
اتفاقية تعاون مشترك بين الاتحاد العربي للنقل البري واتحاد الناقلين الرومانيين
التاريخ : 2017-04-01
الوقت : 01:28 pm

اتفاقية تعاون مشترك بين الاتحاد العربي للنقل البري واتحاد الناقلين الرومانيين

المستور الاخباري
 

وقع الاتحاد العربي للنقل البري واتحاد الناقلين الرومانيين في بوخارست اتفاقية تعاون وذلك ضمن مساعي الاتحاد العربي لفتح افاق واسعة وأسواق جديده امام شركات النقل البري العربية للاستفادة من الخبرات النوعية المتوفرة لدى اتحاد الناقلين الرومانيين . 
ويتيح هذا التعاون تسهيل نقل البضائع بين دول الاتحاد الاوروبي وبين الدول العربية . 
كما تضمنت الاتفاقية التعاون في مسار تدريب السائقين العرب في المركز العالمي للتدريب في بوخارست والذي يعد من أفضل المراكز العالمية للتدريب المتخصص للسائقين للقيادة الامنه وبأعلى معايير السلامه المرورية وفِي مختلف الظروف الجوية وبأجور تدريب تفضيلية لاعضاء الاتحاد  العربي للنقل البري .
وعلى هامش توقيع الاتفاقية جرى لقاء تشاوري مع الجانب الروماني بحضور الممثل الدائم للاتحاد الدولي للنقل على الطرق IRU السيد ادريان البو  ووفد الاتحاد العربي للنقل البري  الذي ترأسه رئيس مجلس ادارة الاتحاد مالك حداد وبحضور نائبه كارلوس الهاشم والامين العام للاتحاد الدكتور محمود العبداللات .
وترأس الجانب الروماني السيد رادو دونيسكي الأمين العام للاتحاد الروماني ونائب رئيس الاتحاد الروماني السيد اسحق وعدد من مساعديهم 
كما تمت مناقشة اجراءات شمول الشاحنات العربية التي تدخل اراضي الاتحاد الاوروبي بالتغطية التأمينية للسائقين العاملين والمركبات والبضائع  في شركات النقل البري التي تنضوي تحت مظلة الاتحاد العربي للنقل البري.
من الجدير ذكره ان الاتحاد العربي للنقل البري هو احد هيئات  جامعة الدول ألعربيه  ، ويعمل الاتحاد على ما من شأنه رفع سوية قطاع النقل البري العربي  وتحسين شروط عمله بما يمنحه تنافسية اكبر مع قطاعات النقل العالمية .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق