الرئيسية
"علي القرم و عبدالله النسور" فصول علاقات غامضة ...
التاريخ : 2013-06-12
الوقت : 02:32 pm

"علي القرم و عبدالله النسور" فصول علاقات غامضة ...

المستور الاخباري



أياد القرم نجل رجل الاعمال "علي القرم" ، لا يفوت مناسبة و لقاء عام وخاص ، ألا و يتناول علاقة رئيس الحكومة عبدالله النسور بوالده "رجل الاعمال على القرم " ، حديث القرم " الابن " عن الرئيس النسور يتعدى كل السقوف .


في حديث القرم "الابن " عن الرئيس النسور  أسرار خفية وخطيرة ، وغير محتملة ، و هي أقرب الى "الفنتازيا" خاصة بما يتعلق بتفاصيل دقيقة حول أوضاع وظروف الرئيس النسور الذي غادر أخر موقع حكومي تقلده  قبل 14 عاما ، قبل  أن يعود الى الواجهة نائبا ومن ثم رئيسا للحكومة .


فترة غياب النسور عن واجهة الحياة السياسية العامة في البلاد ، يبدو  أن القرم هو مفتاح أسرارها ،و أن الاخير لم يعد يستع صدره للتستر عليها ، و أن لحظة البوح بها صارت ممكنة و متاحة .

وربما أن القرم عندما يتحدث يدرك سرا أنه يوصل رسائل خفية ومبطنة للرئيس النسور ، فقد يكون الاخير أخل بعقد الصداقة والسنوات العجاف التي أنعزل بها النسور عن المحيط السياسي و الاجتماعي المحلي ، ولم يكن بعونه الا القرم .



هي فترة طويلة يثار حولها أكثر من سؤال ، فالرئيس النسور يملك كنزا من العلاقات الخفية في عالم "البزنس " و التجارة ، ويملك رصيدا لا يخفى من العلاقات المكشوفة في تجارة التعليم العالي في الاردن التي يتربع القرم على عرشها ، ويتقن أدارتها بدهاء و حنكة مشهودة و معلومة لدى الجميع ، مهما تبددت فصول النسور في الرئاسة .


ما هو لافت و خطير و مثير للاستغراب و التوقف  في الاسرار التي يبوح بها القرم الابن ، حديثه عن الرعاية و الدعم و التمويل و التوجيه و الشراكات الخفية في قطاعات أستثمارية ترتبط بالتعليم العالي سوى المحلي منها أو الاجنبي .




 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق